اخبار عربية ودوليةغير مصنف

“القسام ” تحذر الاحتلال : “نادتنا القدس فلبينا النداء .. وإن زدتم زدنا”

عين الاردن

وجهت كتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم تحذيرًا للاحتلال الإسرائيلي في حال أقدم على قصف منشآت مدنية .
وقال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام في تصريح صحفي: “نحذر العدو الصهيوني وأنه في حال أقدم على قصف منشآتٍ مدنية أو منازل لأهلنا في غزة فإن ردنا سيكون قوياً ومؤلماً وفوق توقعات العدو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى