غير مصنفمحليات

الملك وعباس يبحثان التطورات في القدس وغزة

عين الاردن

بحث الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال اتصال هاتفي الأربعاء، التطورات التي تمر بها مدينة القدس، وقطاع غزة.

واتفق جلالته وعباس على استمرار التنسيق والتشاور المشترك، للعمل من اجل وقف الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني، بحسب وكالة الانباء الفلسطينية (وفا).

كما تم بحث اعتداءات قوات الاحتلال على المصلين في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، والتصعيد في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى