
عين الاردن
أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات، اليوم الأربعاء، أن معظم محطات المحروقات نفد منها مخزون البنزين “أوكتان 95”.
واعتبر سعيدات أن نفاد البنزين “مؤشر خطير” في ملف الطاقة.
وأضاف أن باخرة محملة بالنزين عالقة في العقبة، متسائلا عن الأسباب التي.
من جانبها نفت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الأربعاء صحة ما يشاع حول عدم توفر مادة البنزين(اوكتان 95) او أي من المشتقات النفطية الأخرى.
وقالت في بيان اليوم ان لا نقص في مادة البنزين(95) وان هذه المادة متوفرة في جميع محطات المحروقات في المملكة وان لدى الوزارة مخزونا يكفي على الأقل لمدة شهرين.



