محليات

معتصمون امام النواب يطالبون بإقالة الحكومة وحل المجلس

عين الاردن – اعتصم  مواطنون غاضبون أمام مجلس النواب، اليوم الخميس،  احتجاجاً على ارتفاع الاسعار ورفضاً لسياسات الحكومة.

ورفع المعتصمون شعارات تطالب بإقالة الحكومة وحل مجلس النواب.

وطرد المعتصمون احد النواب اراد المشاركة بالاعتصام، رافقضين بالوقت ذاته مشاركة اي نائب بالاعتصام، وذلك لاعتبارهم انهم جزء من سياسة الافقار التي تنتهجها الحكومة.

ودعا ائتلاف الاحزاب اليسارية والقومية والقوى والشخصيات والفعاليات الوطنية للمشاركة في مسيرة جماهيرة تنطلق غداً الجمعة من المسجد الحسيني باتجاه ساحة النخيل، تحت شعار “لا لرفع الاسعار.. لا لزيادة الضرائب.. لا لحكومة الجباية والافقار ومصادرة الحريات العامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى