الاستماع لشهود النيابة بخلية السلط
عين الاردن – قال أربعة من شهود النيابة، في قضية خلية السلط، إن المتهمين أدلوا أقوالهم طوعاً وباختيارهم دون ضغط أو إكراه.
وواصلت محكمة أمن الدولة النظر بقضية خلية السلط الإرهابية خلال جلسة علنية عقدتها الاثنين برئاسة القاضي العميد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني أحمد القطارنة والقاضي المدني الدكتور ناصر السلامات، وبحضور مدعي عام أمن الدولة القاضي العسكري النقيب بشار الزيود.
ومثل أمام المحكمة 13 متهماً بينهم 3 نساء، فيما يحاكم المتهم الرابع عشر غيابياُ لفراره من وجه العدالة.
واستمعت المحكمة خلال الجلسة إلى 5 شهود نيابة، تركزت شهاداتهم على ضبط إفادات عدد من المتهمين.
وأكد الشهود أن مهمتهم انصبت على ضبط أقوال المتهمين بناء على العمل المكلفين به رسمياً.
وقررت المحكمة تأجيل النظر بالقضية للاستماع إلى باقي شهود النيابة في القضية إلى يوم الاثنين الموافق 15 نيسان الجاري.



