
عين الاردن
قال الناطق باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي موسى الصبيحي : إنه “شيء مُعيب أن يتقدم عدد من أصحاب الرواتب ذات آلاف الدنانير عبر المنصّة الالكترونية لمؤسسة الضمان المخصّصة لاستقبال طلبات عمال المياومة لتقديم المساعدة العينية لهم”.
وأضاف يقول عبر “فيس بوك”: “يُزاحموا مئات الآلاف من العمال المحتاجين والمحتاجين جداً.”
وختم يقول: “هل صاحب راتب (4) آلاف دينار أو (3) آلاف بحاجة إلى طرد غذائي، مسؤوليتنا أن نوجّه الإعانات لمستحقّيها فقط وهذا ما فعلنا ونفعل”.



