محليات

موظف في الغذاء والدواء يدخل شحنة مكملات رفضتها المؤسسة

عين الاردن – أحال مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد الى محكمة صلح جزاء عمان أحد

موظفي مؤسسة الغذاء والدواء لأنه ارتكب جرم اساءة استعمال السلطة.

وكان الموظف وافق على إدخال شحنة من المكملات الغذائية مستوردة من الهند مضاف إليها صبغة صناعية غير مسموحة في المكملات الغذائية.

وكانت مؤسسة الغذاء والدواء في بداية الأمر رفضت السماح بإدخال هذه الشحنة وخيّرت صاحبها بين اتلافها أو إعادة تصديرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى