آخر المستجدات

العرموطي يسأل الحكومة عن ( إي فواتيركم)

عين الاردن – وجه النائب صالح العرموطي أسئلة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز

حول شركة “اي فواتيركم” ودواعي ربط تسديد المواطنين للفواتير من خلالها.

وتساءل العرموطي اذا كانت الشركة مسجلة لدى دائرة الشركات ومن يملكها وهل هي خاضعة لقانون الضريبة؟

ووجه سؤالا حول توقيف تسديد الفواتير من خلال البريد الاردني، مشيرا الى ان الخدمة كانت مجانية.

كما سأل عن علاقة الشركة بالبنك المركزي، وما اذا كانت حصلت على تسهيلات او قروض من البنك المركزي.

وتساءل العرموطي اذا تم ربط دفع الرسوم الجامعية للطلاب بهذه الشركة ومن المستفيد من هذا الربط؟

كما سأل اذا قامت القوات المسلحة ممثلة بالمؤسسة الاستهلاكية العسكرية بتوقيع اتفاقية مع هذه الشركة وما الهدف منها.

وتاليا اسئلة العرموطي:

image.jpg فواتيركم

image.jpg فواتيركم1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى