اخبار عربية ودوليةغير مصنف

ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا

عين الاردن ..

أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير أجهزة الاتصال التي يستخدمها عناصر في حزب الله خلال اليومين الماضيين إلى 37 شهيدا و3539 جريحا.

وأوضح الوزير أن 12 شخصا قضوا في الموجة الأولى من انفجارات أجهزة “البيجر” الثلاثاء، و25 شخصا في الموجة الثانية من الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصال اللاسلكي الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى