رياضة

الأمير هاشم يتابع مباراة النشامى

عين الاردن ..

تابع سمو الامير الامير هاشم بن عبدالله الثاني،  من على منصة كبار الشخصيات في استاد أحمد بن علي مباراة المنتخب الوطني الأردني، أمام نظيره الكوري الجنوبي في نصف نهائي كأس امم آسيا، حيث جلس الامير الشاب إلى جانب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وحقق المنتخب الوطني الأردني إنجازا تاريخيا بالتأهل الى نهائي كأس آسيا بالفوز على كوريا الجنوبية في أولى مواجهات نصف نهائي، والتي احتضنها مساء الثلاثاء ملعب “أحمد بن علي” المونديالي في مدينة الريان القطرية.

وانتهى اللقاء بفوز النشامى بهدفين نظيفين ، لينتظر النشامى في النهائي الفائز من مواجهة ايران وقطر يوم غد الأربعاء.

سجل للنشامى يزن نعيمات (د53)  وموسى التعمري (د66).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى