محليات
إدارة (سيتي مول) تغلق مبناها اثر تدفق المياه من الشارع العام

عين الاردن – اخلت ادارة السيتي مول مبناها من المتسوقين، ظهر الاربعاء من المتسوقي والموظفين.
واتخذت الادارة إجراء احترازي بإغلاق المول وذلك لتدفق مياه الأمطار من الشارع العام – شارع الاعيان على محطة محولات الكهرباء التابعة للمول وذلك حفاظا على أرواح الرواد والمستثمرين.



