محليات

إدارة (سيتي مول) تغلق مبناها اثر تدفق المياه من الشارع العام

عين الاردن – اخلت ادارة السيتي مول مبناها من المتسوقين، ظهر الاربعاء من المتسوقي والموظفين.

واتخذت الادارة  إجراء احترازي بإغلاق المول وذلك لتدفق مياه الأمطار من الشارع العام – شارع الاعيان على محطة محولات الكهرباء التابعة للمول وذلك حفاظا على أرواح الرواد والمستثمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى