أبو غزالة يسلم جوائز “سوشل ميديا فروم ” للمؤثرين

عين الاردن
سلم الدكتور طلال ابو غزالة المؤسس والرئيس لمجموعة طلال أبو غزالة الدولية، خلال مؤتمر “سوشل ميديا فروم” الجوائز لاسماء مهمة في عالم التواصل الاجتماعي.
ومن بين الذين تسلموا هيئة تنشيط السياحة كأفضل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والدكتور معن قطامين أفضل مؤثر على الموقع ذاته.
و الإعلامية ساندي حباشنة كافضل اعلامية على السوشل ميديا. والاعلامية منى ابو سليمان كأفضل مؤثرة على موقع التدوين المصغر “تويتر” فيما وحصلت “ديجتلز” على افضل قناة على “يوتيوب” عن برنامج (حياة عيلتنا)، وهديل شحادة كالاكثر تأثيرا عبر انستغرام
واكد الدكتور ابو غزالة على اهمية هذا المؤتمر اذ يرى ان شبكات التواصل الاجتماعي غيرت الصورة النمطية للاتصال والتواصل، وكان لها دورها المهم في تطور مختلف النظم الإجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية، وغيرها من النظم،
من جانبه شكر ايمن ارشيد مدير عام المؤتمر المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي على نشاطهم وجهودهم التي تصب وتخدم المصلحة العامة







