محليات

رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتب 3 شهور للغارمات

عين الاردن – تبرع رئيس ديوان الخدمة المدنية نضال فيصل البطاينة براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات ودعا البطاينة موظفي ديوان الخدمة المدنية للتبرع كل حسب امكانياته وذلك تنفيذا لمبادرة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله وترسيخا لقيم التكافل لدى الأردنيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى