آخر المستجداتمحليات

المصري: مطالب النواب للمواطنين لا للمصالح.. ردّوا على الاتصالات

وجّه النائب وليد المصري، خلال جلسة مجلس النواب المنعقدة اليوم الإثنين، رسالة مباشرة إلى عدد من الوزراء، مطالباً إياهم بالتجاوب مع اتصالات النواب المتكررة.

وأكد المصري أن تلك الاتصالات لا تأتي لتحقيق مصالح شخصية، بل بهدف متابعة مطالب وهموم المواطنين، داعياً الوزراء إلى التفاعل الجاد معها.

وأشاد المصري بالزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس الوزراء جعفر حسان، مشيراً إلى أن لها أثراً إيجابيًا كبيرًا في تعزيز ثقة المواطنين وتجديد الأمل لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى