آخر المستجداتمحليات

سقوط شخص من الطابق الرابع في مستشفى الجامعة الأردنية وحالته سيئة

تعرض شخص للسقوط صباح الخميس، من الطابق الرابع داخل مستشفى الجامعة الأردنية، حيث جرى إسعافه إلى المستشفى ذاته، ووصفت حالته العامة بالسيئة، وهو قيد العلاج.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى