إقتصاد

الضريبة تدعو للاستفادة من الإعفاء

عين الاردن – تواصل مديريات ومراكز دائرة ضريبة الدخل والمبيعات استقبال المكلفين

الراغبين بالاستفادة من تمديد قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من الغرامات قبل نهاية اخر يوم، من الشهر الحالي.

ودعت الدائرة المكلفين الذين يترتب عليهم ارصدة ضريبية لم يتم تسديدها الى الاستفادة من قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من كامل الغرامات او تقسيط هذه الارصدة حتى 31/12/2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى