محليات

الصحة ملتزمة بصرف حوافز الكوادر الصحية

عين الاردن – أكد مصدر حكومي أنّه تم صرف الزيادة التي تبلغ قيمتها 30٪ من قيمة الحوافز

الأصلية للكوادر الطبية في وزارة الصحة في الأول من نيسان من العام الحالي، لتكون غطت الربع الأول بحسب الموعد الذي تم الالتزام به.

وذكر المصدر، أنه سيتم صرف الحوافز للفترة المتبقية من العام الحالي بموعدها بذات الزيادة المقررة. علماً بأنّ هذه الحوافز بالزيادة المقررة عليها تصرفُ كل ٣ أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى