منوعات

إليسا: لبنان لم يعد يحتمل.. أتمنى أن يعود اللاجئون

عين الاردن – أعربت النجمة إليسا عن أملها في أن يعود اللاجئون السوريون والفلسطينيون إلى بلادهم، وذلك على خلفية الأزمة التي يعيشها لبنان، معلقة في لقاء تلفزيوني، “أنا أتمنى أن يرجع اللاجئون لبلادهم، فأنا مع حق العودة إذا كان للفلسطينيين أو السوريين”.

وتابعت إليسا “لبنان لم يعد يتحمل كمية الناس الموجودة”، مشيرة إلى أن فرص الوظائف تذهب للاجئين على حساب اللبنانيين.

وأضافت “أكيد سأكون في صف بلدي، على الرغم من أنني أحترم جدا الشعب السوري واللاجئين، لكنني أتمنى أن يعودا لبلادهم لأنها بحاجة إليهم أكثر من لبنان“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى