غير مصنفمحليات

الرزاز يعلن زيادة رواتب الموظفين

عين الاردن

أطلقت الحكومة اليوم الخميس الحزمة التنفيذية الثالثة من برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يندرج تحت 4 محاور تتمثل بتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار والإصلاح الإداري وتحسين المستوى المعيشي وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال الرزاز خلال اعلان الحزمة الثالثة من خطة الحكومة الاقتصادية، إن 700 ألف مواطن سيلمسون أثر هذه الزيادة.

وأكد الرزاز أن الحكومة مستمرة في تحقيق العدالة لكل القطاعات والفئات بهدف الإسهام في التنمية وبشكل مباشر.

واشار الى ان الحكومة ركزت في زيادة الرواتب على الأقل دخلاً عسكريين ومدنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى