غير مصنف
إحراق محولي كهرباء يغذيان محطة الغاز القادم من الاحتلال

عين الار دن
فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا، بإحراق محولي كهرباء في إربد، يغذيان محطة الغاز الإسرائيلي.
ووقع الحادث في بلدة إبسر أبو علي غرب مدينة إربد الذي يمر بها خط الغاز الإسرائيلي.
موكان بلاغ ورد السبت، بوجود حريق “كوشوك” بالقرب من عمود ضغط عالٍ في منطقة ابسر ابو علي وتم التحرك للموقع واخماد الحريق من قبل مجموعات الدفاع المدني وابلاغ طوارئ الكهرباء التي تتواجد في الموقع لاجراء اللازم”.



