محليات
الجيش: المعتقلان في اسرائيل يحملان جنسية عربية وعبرا الحدود بالخطأ

عين الاردن – قالت القيادة العامة للقوات المسلحة – الجبش العربي إن المعتلقين
من قبل الجيش الإسرائيلي صباح الأحد، “ليسا أردنيين، وهم من إحدى الجنسيات العربية”.
وأوضح الجيش في بيان، له ، أن “المعتقلين ضلا الطريق وتجاوزوا المنطقه الحدودية وتم اعتقالهما من قبل الجيش الإسرائيلي”.
وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي- بأنه على كل من يقوم بنشر مثل هذه الأخبار تحري الدقة والمصداقية قبل بث مثل هذه الإشاعات التي ليس لها أساس من الصحه، وأن تأخذ المعلومات من مصادرها المؤكدة وإلا تكون طرفا في التشويش على المواطنين، وفقا للبيان.



