محليات

تعيين 153 موظفا في وزارة الصحة

عين الاردن

قرر وزير الصحة الدكتور سعد جابر تعيين عدد من الموظفين في ملاك وزارة الصحة وذلك بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

وشملت التعيينات 153 موظفا من مختلف المهن والفئات، اطباء عامين وصيادلة واداريين ومحاسبين ومهن طبية مساندة، وسيتم توزيع هذه الدفعة من التعيينات على مختلف مديريات الصحة في محافظات المملكة لملء المواقع الشاغرة وتغطية النقص الحاصل في المستشفيات والمراكز الصحية.

ودعت الوزارة الموظفين المدرجة اسماؤهم للالتحاق باماكن عملهم في مديريات الصحة وحسب الاسماء المرفقة في الكشف الذي سينشر على موقع وزارة الصحة الرسمي WWW.MOH.GOV.JO

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى