محليات

نقيب المهندسين: الهدف لم يتحقق بعد

عين الاردن – اكد نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي

تويتر على موعد الاضراب العام غدا الاربعاء.

ودعى الزعبي المهندسين الى الالتزام بالاضراب، واضاف انتم من اسقطتم الحكومة لكن الهدف لم يتحقق بعد.

وكتب الزعبي:
زميلاتي المهندسات، زملائي المهندسين، أبناء وبنات الوطن.
أنتم من اسقط الحكومة باعتصامكم السلمي وفعلكم الحضاري، ولكن الهدف لم يتحقق بعد.
ادعوكم للمشاركة في الإضراب غدا الأربعاء والاعتصام امام مجمع النقابات الساعة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى