غير مصنفمحليات

اصابتا كورونا في وزارة التربية .. ووقف استقبال المراجعين

عين الاردن

 أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تسجيل اصابتي كورونا بين موظفيها في مركز الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان وصل عمون نسخة منه انها ستوقف تقديم خدماتها للجمهور داخل مركز الوزارة – العبدلي يوم غد الأحد الموافق 4 / 10 / 2020 وذلك لغايات سحب العينات وإجراء الفحوصات للعاملين فيها من قبل فرق التقصي الوبائي في وزارة الصحة ولتعقيم المبنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى