مجتمع وناس

الفايز والعيسوي والرفاعي والصفدي على مأدبة الامير

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة، سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود أمس الخميس. مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز.

وحضر المأدبة رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ورئيس مجلس النواب السابق النائب أحمد الصفدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى