غير مصنفمحليات

الملك في ذكرى المولد النبوي: “إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ”

عين الاردن

غرد الملك عبد الله الثاني، مساء الأربعاء، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقال الملك، في تغريدته عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيم”. وقال تعالى “إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ”. صدق الله العظيم. اللهم صلّ وسلم على سيدنا محمد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى