محليات

النائب الخشمان رئيسا للجنة الرد على خطاب العرش

عين الاردن..،

توافق مجلس النواب على اختيار النائب زهير محمد الخشمان رئيسا للجنة الرد على خطبة العرش السامي التي افتتح بها جلالة الملك عبدالله الثاني أعمال الدورة العادية الأولى لمجلس النواب

وقال الخشمان بعد اختياره رئيساً للجنة، إن اللجنة أمام مسؤولية صياغة رد يعبر عن إرادة المجلس بالسير قدماً في تنفيذ مضامين خطاب العرش السامي، وإيمان أعضائه كافة بأن خدمة الأردن هي غاية العمل.

وضمت لجنة الرد على خطاب العرش السامي، إضافة لرئيسها والمقرر كلا من النواب (عطالله الحنيطي، وحسين العموش، وإبراهيم الصرايرة، ومحمد سلامة الغويري، ومالك الطهراوي، وعبد الحليم العنانبة، ويوسف الرواضية، ومحمد الجراح، وبدر الحراحشة، وعبد الهادي البريزات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى